الثلاثاء، 17 يوليو 2018

مدينة سيبو

اليوم الأول في سيبو

اليوم الثاني في سيبو

كان يوم حافل بالنسبة لي و مليء بالمواعيد و  لكن رغم ذلك قمت بزيارة بعض النقاط السياحية بشكل سريع و اعطائكم نظرة سريعة على تلك الاماكن الرائعة ويمكن التنقل بين هذه الاماكن باستخدام تطبيق جراب
 او التكسي العادي كونها كلها تقع ضمن نطاق المدينة(grab)

انطلقت من مكان اقامتي فندق اسكاريو سنترال الذي اخترته لقربه من الاماكن الحيوية بشكل عام و قربه من مطعم
شاورما جورميه اللبناني بشكل خاص

موقع الفندق
Escario Central Hotel

موقع مطعم شاورما جورميه
Shawarma Gourmet

خلال تنقلنا مررنا من امام حلبة كارتينج سيارات السباق(سيبو كارت زون) التي يمكن للعائلة الاستمتاع فيها بقيادة سيارات السباق الصغيرة
Cebu Kartzone

اخذنا فترة استراحة في مجمع التايم سكوير التجاري و زرنا احد مقاهي سيبو الذي يتميز بفكرة تصميمه و جلساته الفريدة حيث انه يحتوي على اكواخ من الخشب و جلسات ارضية يتم استأجارها بمجرد ان تطلب كوبا من القهوة
موقع الكوفي شوب
Cafe Namoo

نقطتنا التالية كانت منتجع مسابح وفنادق سيبو ويست لاجون ، المنتجع مؤلف من قسمين من الفنادق و قسمين من مدن
 الالعاب المائية ، المنتجع يوفر الاقامة بالفنادق و الاستمتاع بالالعاب  او حتى الدخول فقط للاستمتاع بالالعاب حيث ان  الدخول اليومي يشتمل على استأجار اماكن للجلسات تحتوي على اماكن مخصصة للطبخ و الشوي
Cebu Westown Lagoon

نهاية اليوم وبعد انتهاء جولتنا عدنا الى مطعم شاورما جورميه في اسكاريو مول للاستمتاع بوجبة العشاء

اليوم الثالث في سيبو

خططنا لان يكون يومنا مليء بالاطلالات الرائعة و الاماكن التي تصلح زيارتها للعوائل و الشباب طبعا هذه الجولة تحتاج سائق خاص يرافقكم طوال الرحلة

توجهنا الى منطقة بالامبان الجبلية و في الطريق زرنا (مطعم لافي باريسيان) مطعم يقدم انواع من المعجنات الفرنسية كالكروسان و البيتزا و فيه جلسات جميلة ذات تصميم راقي جدا و فخم
موقع المطعم
La Vie Parisienne

نقطتنا الثانية كانت حدائق سيراو المليئة بانواع مختلفة من الورود مع اطلالة رائعة تحبس الانفاس و يطلق عليها اسم امستردام الصغيرة لاحتوائها على مجسمات مستوحاة من مدينة امستردام الاوربية
المكان يصلح للزيارة و الاستراحة فيه و التقاط بعض الصور التذكارية، خارج الحديقة يوجد اكشاك لبيع المرطبات و الذرة المشوية الطازجة و جوز الهند الاخضر اللذيذ
موقع الحديقة
Sirao Garden

نقطتنا الثالثة و هي الاخيرة لذاك اليوم كانت منتجع ويست ٣٥ ، منتجع جبلي جميل فيه اطلالة اكثر من خيالية حيث انه يطل على الجبال و البحر في نفس الوقت و يتميز ببرودة الجو هناك حتى ان المنطقة يطلق عليها اسم باجيو المصغرة ، و فيها مطعم يقدم اطباق فلبينية و عالمية ، فترة المساء انخفضت درجات الحرارة لدرجة احسسنا فيها فعلا بالبرودة ، يجدر الذكر ان المنتجع يحتوي ايضا على غرفة فندقية لمن يرغب في الاقامة هناك